الخُبجي يتفقد سير الأعمال بمستشفى #عدن العام ومركز القلب المفتوح بكريتر

تفقد الدكتور ناصر الخُبجي، القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، سير العمل بمشروع إعادة تأهيل مستشفى عدن العام، والأعمال الجارية في مركز القلب المفتوح الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بمدينة كريتر.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها المهندسان عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس، القائم باعمال الأمين العام، وأحمد مدخلي مسؤول البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالعاصمة، التقى الدكتور الخُبجي ومرافقوه، بالقائمين على المشروع في الشركتين المنفذة والاستشارية، واطلعوا منهم على سير الأعمال الجارية ومستوى الانجاز في المستشفى ومركز القلب.
وخلال الزيارة ط، طاف القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومرافقوه بأقسام المستشفى ومركز القلب الممولان من الصندوق السعودي للتنمية للتعرف على حجم الأعمال المُنجزة في المشروع وأقسام المستشفى الداخلية والخارجية والملحقات التابعة لها.
بدوره أوضح المهندس مدخلي بأن البرنامج السعودي على تواصل واطلاع مستمر على الأعمال الجاري في المستشفى عدن ومركز القلب، مؤكداً أن العمل يجري بوتيرة عالية وفقا للخطة الزمنية المحددة للتنفيذ.
واستعرض مدخلي خلال الزيارة جملة من الصعوبات التي تواجه عملية توريد الأجهزة والمعدات الطبية نتيجة الاجراءات بالمنافذ الجمركية، متمنيا من قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي المساعدة في تسهيل الاجراءات لإيصال المعدات لضمان سرعة التجهيز.
وعقب الانتهاء من الزيارة، شدد الخُبجي على سرعة انجاز الأعمال في المستشفى الذي سيسهم بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين بالعاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها، مؤكدا استعداد المجلس الانتقالي الجنوبي تسهيل كافة الاجراءات الهادفة بإعادة تأهيل القطاعات الخدمية وفي مقدمتها القطاع الصحي.
الجدير بالذكر أن مركز القلب تم إنشاؤه في العام 2004 كهدية من المملكة العربية السعودية وتم تمويل استكمال إنشائه من الصندوق السعودي للتنمية والإعمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى