الإدارة الإعلامية بانتقالي لحج تعقد اللقاء التشاوري الأول لمدراء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة

عدن 24 / خاص :

عقدت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الخميس اللقاء التشاوري الأول لمدراء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة للعام 2022م .

وفي مستهل اللقاء ألقى رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي كلمة أشاد في مستهلها بالدور الذي تقوم به الإدارة الإعلامية بالمحافظة ، ومدراء الإدارات في عموم مديريات المحافظة ، حاثا إياهم إلى بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعملهم الإعلامي ، بما يواكب المرحلة ومتطلباتها .

وأكد الشعيبي في كلمته حرص واهتمام القيادة المحلية بالمحافظة بالجانب الإعلامي وبكل ما من شأنه بأن يسهم في تطوير مهارات الكوادر الاعلامية ويجعلهم قادرين على أداء مهام عملهم على أكمل وجه .

من جانبه أكد مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج غازي العلوي على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التشاورية مع مدراء الإدارات الإعلامية بالمديريات لمناقشة مجمل القضايا والمواضيع التي تخص العمل الإعلامي وبحث سبل تطويره وتعزيزه .

وأشار العلوي بأن الإدارة الإعلامية تسعى من خلال خطة عمل نشاطها لهذا العام إلى تطوير وتنظيم عمل وأداء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة والانتقال إلى العمل التنظيمي المنظم وفقا لمعززات عمل ونظم المجلس الانتقالي الجنوبي .

وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية محمد أحمد العماد ومدراء إدارات الشباب والطلاب أدهم الغزالي والشهداء والجرحى عبده الطالبي والثقافية الأستاذ عبده كرد ، الاستماع إلى مجمل الملاحظات التي قدمها مدراء الإدارات الإعلامية بمديريات المحافظة .

وخرج اللقاء التشاوري بالعديد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تطوير العمل الإعلامي والرفع بالصعوبات المعوقات التي تعترض سير العمل الإعلامي إلى الجهات العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي لبحث الحلول والمعالجات اللازمة لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى