مركز التدريب والتأهيل بالانتقالي يدشن دورة تدريبية حول” بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي”

دشن مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول ” بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي”.

والقى الدكتور ماهر الدلعوس، نائب رئيس مركز التدريب والتأهيل كلمة في مستهل الدورة رحب فيها بالمشاركين، وبين من خلالها أهمية محتوى هذه الدورة التي تستهدف كوادر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، والهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، والتي ستكون على مدى ثلاثة أيام حول بناء السلام وثقافة الحوار وتعزيز التماسك الاجتماعي، متمنياً للمشاركين الاستفادة منها وعكس كل مايرد فيها على أرض الواقع وتطبيقه في المجتمع.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول من الدورة التدريبية، شرحاً مفصلاً من المدرب ميعاد جمن، حول أهمية السلام وفوائده وكيفية بناءه في المجتمع، جرى عقبه في جلسات اليوم الأول تقسيم عمل مجموعات للمشاركين نفذت عدداً من الأنشطة وأوراق العمل المعززة لمحتوى الدورة لإكساب المشاركين الخبرة والمهارة لتطبيقها على أرض الواقع.

حضر التدشين كل من البروفيسور سالم الشبيي، مدير قسم التخطيط في مركز التدريب والتأهيل، والدكتور فؤاد الحاج، مدير قسم التدريب في المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى