رئيس انتقالي أبين يناقش مع قيادة الاتحاد التعاوني السمكي تفعيل الاتحاد بالمحافظة

إلتقى الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الاثنين، بمقر المجلس بالعاصمة زنجبار، برئيس الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي بالمحافظة، محمد عمر، بحضور مدير الإدارة الجماهيرية الاستاذ عمر الهارش، ومستشار رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ دوعن منصور.

وناقش اللقاء الذي حضره الاستاذ عدنان هادي، المسؤول المالي للاتحاد التعاوني السمكي في الجنوب ، والاستاذ علوي احمد ملهوف رئيس دائرة التدريب والتأهيل في الاتحاد العام، ناقش تفعيل سير نشاط عمل الاتحاد بالمحافظة.

وأكد الشقي على أهمية تفعيل دور الاتحاد السمكي في المحافظة، والعمل على معالجة قضايا وحقوق الصيادين والجمعيات السمكية في الشريط الساحلي بمحافظة أبين.

مشيرا، إلى أن المحافظة تتميز بامتلاكها ثروة اقتصادية هائلة في القطاع التعاوني السمكي، وهي بحاجة إلى تكاتف الجهود التي تخدم هذا القطاع، ومساندة الصيادين وتوفير الإمكانيات لتسهيل مهام عملهم.

كما بحث اللقاء ماتعرضت له جمعية ساحل أبين لنهب المخصصات المالية التابعة لها من قبل جهات نافذة في السوق المركزي للاسماك بعاصمة المحافظة، ومتابعة الأجهزة الأمنية في استرداد أموال الصيادين.

مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ومساندتها للاتحاد في تسهيل مهام عمله لمعالجة قضايا الصيادين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى