تنفيذية انتقالي لحج تقف أمام نشاط وأداء تنفيذية كرش ومستوى تحصيل الضرائب بمديريات المحافظة

وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج في اجتماعها الدوري الثاني لشهر يونيو الذي عقدته صباح اليوم الاثنين برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب ريس الهيئة أمام نشاط وأداء الهيئة التنفيذية بمديرية كرش.
واستعرض هارون الصمة رئيس تنفيذية انتقالي كرش في التقرير جملة من القضايا المتعلقة بأداء ونشاط الهيئة ومدى استكمال وإنجاز قوام الهيئات والمراكز في المديرية بالإضافة إلى الصعوبات التي تواجه سير العمل التنظيمي بالمديرية .

كما وقفت الهيئة التنفيذية أمام تقرير تفصيلي عن مستوى تحصيل الضرائب على مستوى مديريات المحافظة والذي قدمه الاخوة عبدالله حميد نائب مدير إدارة الضرائب بالمحافظة لشؤون الفروع والأخ عبدالحافظ فضل صالح مدير إدارة مبيعات القات بلحج .
وفند التقرير حصيلة الضرائب المحصلة خلال الأشهر من يناير حتى يوليو من العام الحالي 2022م، بكافة مديريات المحافظة ، متطرقا إلى الاشكاليات التي تحول دون تحصيل وتفعيل الضرائب في بعض المديريات.
وأشادت الهيئة التنفيذية بتفاعل الاخوين حميد وعبدالحافظ وتجاوبهما بالحضور للمشاركة في الاجتماع مشيدة بنفس الوقت بالجهود التي يقومان بها في سبيل تنظيم عملية تحصيل الإيرادات والحد من الفساد المستشري بهذا الجانب .
كما استعرضت الهيئة التنفيذية التقرير المقدم من مدير الإدارة الإعلامية غازي العلوي حول نشاط وأداء الإدارة الإعلامية للفترة من يناير حتى اغسطس بالإضافة إلى تقرير قدمه مدير إدارة الفكر والإرشاد الشيخ أحمد الهباب حول نشاط الإدارة للفترة المنصرمة .
وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ محمد احمد العماد قد استهل الاجتماع باستعراض آخر تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية في لحج خاصة والجنوب عامة ، متطرقا إلى جملة من القضايا والمواضيع المهمة المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى