#عدن.. تنفيذ حملة لفتح قنوات تصريف سيول الوادي الكبير بمنطقة الحسوة

كتب /عبدالسلام هائل

بناء.على توجيهات محافظ العاصمة عدن رئيس مجلس ادارة صندوق النظافة /احمد حامد لملس وبلاغ عملية المحافظة .
نفذ صندوق.النطافة حملة لفتح.مجرى سيول الوادي الكبير بمنطقة الحسوة.امس واليوم باشراف.مباشر من المديرالعام للصندوق المهندس /قائدراشد انعم ، وبمشاركة فريق عمال النظافة والمعدات والالات التابعة للصندوق وبتعاون رجال الدفاع المدني والسلطة المحلية في المديرية والعاصمة عدن .
وفي تصريح لمديرصندوق النظافة والتحسين /المهندس قائدراشد انعم اكد انه وفور تلقي ادارة الصندوق بلاغا من عمليات المحافظة في الساعة الثانية عشرة، من ليلة امس تم التوجيه لفريق الطوارئ التابع للصندوق من العمال وباشراك المعدات و شيوال ومباشرة العمل من الواحدة بعد منتصف ليلة امس واستمر حتى صباح.اليوم وتم تعزيز الفريق بشيوال اخر وتواصل العمل حتى ظهر اليوم. لفتح القنوات الخاصة بمرور سيل الوادي الكبير القادم من منطقة بئر احمد .
.واضاف بان صندوق النظافة والتحسين سبق وان اعلن الجاهزية.القصوى وشكل فريق.طوارئ بناء على توجيهات محافظ المحافظة رئيس مجلس ادارة الصندوق الاستاذ /احمدحامد لملس وباشر عمله خلال اليومين الماضيين في شفط.مياه الامطار التي منى الله بها على مديريات مدينة عدن وكذا في الاسهام باعمال فتح مجاري السيول خصوصا في منطقة الحسوة والتي تواصل العمل فيها الى وقت.متاخر اليوم .
مبديا شكره لفريق النظافة الجنود المجهولين في الميدان والذينهم دائما في طليعة السباقين لتفادي اي مخاطرالسيول واي كوارث لاسمح الله تهدد سكان مدينة عدن .

اجتثاثالارهابمعركتنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى