برئاسة اللواء بن بريك .. الجمعية الوطنية تناقش الوضع الاقتصادي والخدمي في الجنوب


عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية، صباح اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية وحضور نائبيه المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة والدكتور أنيس لقمان.

وأشار اللواء بن بريك، إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالأحداث والتطورات الأخيرة في الجانب السياسي، مؤكداً على ضرورة توحيد الصف الجنوبي والتماسك الكلي، وذلك لمواجهة التحديات الراهنة والوصول إلى تحقيق الهدف المنشود في استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وتطرق الاجتماع، إلى سير أعمال لجان الهيكلة في المجلس الانتقالي الجنوبي بما يتواكب مع المرحلة الراهنة والقادمة.. مثمنين أهمية الهيكلة لما له من تعزيز وتطوير وتحديث عمل المؤسسات داخل المجلس.

كما ناقش الاجتماع الوضع الاقتصادي والمعيشي والخدمي المتدهور وتفاقم معاناة الناس يوماً بعد يوم نتيجة عدم دفع المرتبات والتضخم الحاصل في العملة المحلية وارتفاع الأسعار بالرغم من مرور 100 يوم من تشكيل المجلس الرئاسي.. هذا وأقر الاجتماع رفع عدداً من التوصيات بهذا الخصوص إلى هيئة الرئاسة.

ووقفت الهيئة الإدارية أمام التوصيات والقرارات التي خرجت بها الدورة الخامسة وكُلفت لجنة بمتابعة وسير تنفيذ تلك القرارات والتوصيات.

على أن تواصل الهيئة الإدارية اجتماعها يوم السبت القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى