صراخ اخوني من قرارات ابن الوزير والبحسني

شنت جماعة الإخوان عبر اعلامها، هجوما حاداً على محافظ شبوة عوض ابن الوزير العولقي، ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، على خلفية القرارات الأخيرة.

واوقف المحافظ ابن الوزير قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة شبوة العميد عبدربه لعكب الشريف، الموالي للإخوان، على خلفية الاشتباكات التي اندلعت في عتق الاسبوع الماضي.


واتخذ نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت فرج البحسني، قرارات بإيقاف كبار مسؤولي الإخوان في وادي وصحراء حضرموت.


واوقف البحسني وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش، ومدير فرع شركة النفط بالوادي، بسبب خروقات ارتكبوها.

يذكر أن القيادات التي اوقفها البحسني، تعمل لمصلحة جماعة الإخوان، وتنفذ أجندتها في المخافظة، وهو ما جعل جماعة الإخوان تصرخ وتهاجم البحسني.

‏‎وقال الصحفي الجنوبي عبدالقادر القاضي ان قرارات محافظ شبوة ابن الوزير وقرارات محافظ حضرموت نائب رئيس مجلس الرئاسة البحسني، لا أحد موجوع منها سوى حزب الإصلاح. 


واضاف انه لا أحد يصرخ غير الإصلاح، وهذا تأكيد أن هذا الحزب نرجسي من الدرجة الأولى وكانت خطته فقط السيطرة على الجنوب وترك الشمال للحوثي ففشلوا في السيطرة،، ونجحوا في الترك.


ومن جانبه قال الصحفي الجنوبي فهد الخليفي، إن اخوان حضرموت وعصبتهم الاحمرية لم يفيقوا بعد من صدمة مشاورات الرياض، ولم يستوعبوا ان هادي والأحمر اصبحوا خارج الشرعية وجزء من الماضي. 


‏‎وكتب تغريدة له على تويتر، ان مشاورات الرياض اقرت واقع جديد بتوافق محلي واقليمي ودولي واخوان حضرموت وعصبتهم الاحمرية لم يفيقوا بعد من الصدمة. 


واشار إلى أن فرج البحسني ليس محافظ حضرموت فقط بل نائب بمجلس القيادة الرئاسي وقراره سيتم تنفيذه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى