اللواء بن بريك يرأس اجتماع لجنة الحوار الجنوبي مع كتلة الشباب والمرأة بحضرموت

رأس اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت ظهر اليوم الأربعاء لقاء هاما بين لجنة الحوار الجنوبي وكتلة الشباب والمرأة في المحافظة (الساحل والوادي) وذلك في إطار عقد جلسات المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي-الجنوبي.

 

وخلال اللقاء، أشاد الاجتماع بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في التصدي لميلشيات الحوثي في مختلف جبهات الضالع، مؤكدين على خيار التحرير واستعادة الدولة.

 

وأشاد اللقاء، بما خرج به اللقاء الموسع الذي عقد بعدن لقيادات المقاومة الجنوبية والنخب والأحزمة الأمنية من نتائج، معبرين عن تأييدهم لما جاء في كلمة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي في هذا اللقاء وعلى وجه الخصوص ما يتعلق بتحرير وادي حضرموت ، مطالبين بالإسراع في تحقيق هذا الأمر لوقف معاناة الأهالي في هذه المنطقة.

وأكد اللقاء على ضرورة توسيع هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي ليشمل كافة القوى الجنوبية باعتباره المظلة والحامل السياسي للقضية الجنوبية.

كما أشاد اللقاء، بدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي للحوار مع مختلف الأحزاب والمكونات السياسية الجنوبية ، داعين كافة هذه القوى إلى المشاركة في هذه الحوارات.

وطالب اللقاء، توحيد الخطاب السياسي والإعلامي الجنوبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى