الشقي يناقش مع إدارة نادي حسان التحضيرات لأربعينية الفقيد علي عاشور

التقى رئيس تنفيذية انتقالي أبين محمد احمد حيدرة الشقي، اليوم الثلاثاء، بإدارة نادي حسان الرياضي، ممثلة بالأخ صالح سالم ابوالشباب نائب رئيس النادي، والأمين العام للنادي، الكابتن عوض حسن.

وكرس اللقاء الذي حضره الشخصية الاجتماعية، محمد حيمد، لمناقشة سبل التحضيرات لأربعينية رئيس نادي حسان سابقا، والشخصية الاجتماعية الاستاذ علي عاشور.

واطلع الشقي خلال اللقاء على برنامج الإدارة لفعالية الفقيد عاشور، والتي تضمنت، مباراة كرويه لنادي حسان مع أحد الأندية، وإقامة تأبين للفقيد، تجسيدا لمآثره الرياضية ودوره كشخصية اداريه واجتماعية.

وأكد رئيس انتقالي أبين، اهتمامه وحرصه، على إنجاح أربعينية الفقيد عاشور، وفاء وعرفانا لدور هذه الهامة الاجتماعية، التي كرست جهودها في بناء الفارس الابيني وعملت جاهدة على بقاء النادي كأحد أقوى الفرق والأندية الرياضية المنافسة في مجال كرة القدم، وكافة الأنشطة والفعاليات الرياضية.

وأشاد رئيس انتقالي أبين بالجهود المبذولة، من قبل رئيس النادي، اللواء فضل باعش، قائد القوات الخاصة، عدن – أبين – لحج – الضالع، واهتمامه في إعادة ترتيب أوضاع النادي، وسعيه لانتشاله والنهوض به إلى مكانته الرياضية منذ توليه مهام رئاسة النادي.

من جهتها عبرت إدارة النادي عن شكرها لجهود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، على اهتمامها، من خلال تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة للحفاظ على الشباب من أبناء المحافظة في ظل انتشار ظاهرة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى