انتقالي المحفد ينظم ندوة سياسية حول إنجازات الانتقالي وانتصاراته منذُ تأسيسه

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية بعنوان «إنجازات الانتقالي وانتصاراته منذُ تأسيسه»، بحضور نائب رئيس انتقالي المديرية مهدي عبدالله مقبل.

وافتتحت الندوة بكلمه لمهدي عبدالله مقبل الذي رحب من خلالها بالحاضرين جميعا، ناقلاً إليهم تحيات القيادة السياسية ممثله بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة محمد احمد الشقي.

وأشار مهدي مقبل إلى ان المرحلة التي تمر بها محافظات الجنوب رغم الحصار الجائر والمعاناة وارتفاع الاسعار وهبوط العملة وانعدام الرواتب ، التي تمارس بغرض تركيع شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية، وإجبارهم على التنازل عن مشروعهم الوطني الجنوبي الا أن صمود شعبنا الجنوبي خلف قيادته السياسية أجهض كل المؤامرات التي كان يعوّل عليها الأعداء.

وأستعرض مدير الإدارة السياسية لانتقالي المحفد حيدرة عبدالله قردع في كلمته التي تطرق فيها إلى العديد من النجاحات والمكتسبات الوطنية والانجازات السياسية والعسكرية والأمنية التي حققها المجلس الانتقالي طيلة الخمس سنوات الماضية وصولاً بالقضية الجنوبية إلى المحافل الدولية والإقليمية على طريق تحقيق اهداف شعبنا الجنوبي العظيم المتمثلة في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية، بل وأصبح الجنوب مشاركاً في اتخاذ القرار السياسي بعد أن عانا التهميش والاقصاء والطمس ولمدة ثلاثة عقود من الزمن.

وتخللت الندوة العديد من المداخلات والنقاشات الهادفة التي من شأنها تعزز روح الانتماء الجنوبي، والسير قدماً خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى