القيادة المحلية لانتقالي الضالع تعقد اجتماعها التقييمي النصف السنوي للعام 2022م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، صباح اليوم السبت، اجتماعها العام التقييمي النصف السنوي الأول للعام 2022، برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، وبحضور نائبه الأستاذ قاسم صالح ناجي.

وفي الاجتماع، استعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع الأستاذ  قاسم صالح ناجي، التقرير النصف السنوي الأول لأنشطة الإدارات والهيئات التنفيذية في انتقالي مديريات المحافظة.

واستمع رئيس انتقالي الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، لمداخلات واستفسارات أعضاء القيادة المحلية، حول التقرير المقدم من نائب رئيس انتقالي الضالع، والقضايا التي تهم المحافظة والشأن الجنوبي على حدا سواء.

وعقب الرد على مداخلات الأعضاء، رحب العميد عبدالله مهدي سعيد في بداية كلمته برئيس جامعة أمناء خليج عدن الدولية الدكتور محمد بن محمد الشعيبي، وأعضاء القيادة المحلية، ناقلا للحاضرين تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال العميد عبدالله مهدي سعيد: “نحن لا نحل محل السلطات حتى نقدر أن نوفر الخدمات للمواطنين، ولكن من خلال علاقتنا مع السلطات المحلية ومدراء العموم استطعنا تحقيق العديد من النتائج القيمة وبعضها لم نقدر نحققها بسبب عدم امتلاكنا للقرار الإداري، ومع ذلك لا زلنا نعمل بروح الفريق الواحد مع كافة الجهات والسلطات المحلية من أجل تقديم الخدمات لأبناء المحافظة وتذليل أمامهم كافة الصعوبات التي يواجهونها في مختلف المجالات والاصعدة”.

وأوضح العميد عبدالله مهدي سعيد بخصوص الجانب المعيشي والخدمي قائلا: “هناك مؤامرة قذرة تحاك على الجنوب لا زالت تحاول تركيع أبناء الجنوب عبر سياستهم الوسخة بقطع الرواتب وحرب الخدمات ونهب العملات وافتعال الأزمات وممارسة الفساد في مؤسسات الدولة، وأن أعداء الجنوب لا يريدوننا أن نبني دولتنا الجنوبية، ولكننا كثوار لن نقبل التجويع ولا الضغط وسنستمر في نضالنا حتى تحقيق كافة أهدافنا الجنوبية”.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تحقيق أفضل النجاحات آخر المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى