السفير/ قاسم عسكر جبران يعزي بوفاة الدكتور أحمد علي ناجي

بعث السفير قاسم عسكر جبران برقية عزاء ومواساة إلى مدير أمن العاصمة عدن اللواء / مطهر علي ناجي في وفاة شقيقه الدكتور أحمد علي ناجي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والتضحية .

وقال السفير عسكر في برقيته : ” تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المناضل الدكتور/ احمد علي ناجي الشعيبي أحد قيادات الجنوب الذين عملوا ليلا ونهارا من اجل بناء مؤسسات دولة الجنوب الفتيه والمعاصرة ” .

وأضاف : ” كنت قد سمعت الكثير عن الفقيد عن اخلاقه الحسنة وعن حبه للعمل وخدمة المواطنين وتطوير قطاع الصحة والسكان والبيئة وغيرها من الاعمال العامة المفيدة لحياة المجتمع ، حيث كانت للفقيد ادوار وطنيه وبصمات مضيئة في قطاع الصحة وقدم عصارة حياته وجهده لخدمة المواطنين في الجنوب كما كان مثالا يحتذى به في سلوكه وقيمه الرفيعة ” .

وقال السفير عسكر بأن مديرية الشعيب خاصة والجنوب عامة قد خسر  واحدا من القيادات التي كانت تتمتع بسمعة وخبرة ونشاط لا محدود له في سبيل وصول قطاع الصحة الى مكانة عالية تحترم فيه عند الجميع “.

وعبر السفير قاسم عسكر عن خالص تعازيه ومواساته إلى اللواء / مطهر علي ناجي واولاد الفقيد الدكتور / احمد علي ناجي وكافة افراد الأسرة ومحبيه وذويه سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى