الشعيبي يزور مقر انتقالي الحبيلين ويعقد اجتماعا بالهيئة التنفيذية بالمديرية

نفذ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي زيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية لانتقالي الحبيلين بردفان .

حيث كان في استقباله رئيس وأعضاء الهيئة لانتقالي المديرية وأعضاء القيادة المحلية بالمحافظة وكذا مدير أمن ردفان.

وخلال الزيارة عقد الشعيبي اجتماعا في الهيئة التنفيذية لمديرية الحبيلين استمع فيها إلى جملة من القضايا التنظيمية والعملية لسير عمل الهيئة في المديرية مشددا على بذل المزيد من الجهود في سير عمل المجلس في مديرية الحبيلين.

وأشاد الشعيبي بالجهود التي تبذلها قيادة المجلس في الحبيلين لخدمة المواطن على شتى المجالات منوها أن ردفان تمثل العمق الوطني الثوري النضالي في الثورة الجنوبية وهو ما يتطلب الارتقاء بعمل المجلس وبما يواكب ويلبي تطلعات أبناء ردفان خاصة والجنوب عامة .

وألقى رئيس انتقالي الحبيلين الأستاذ محمود عبدالكريم كلمة رحب في مستهلها برئيس انتقالي المحافظة شاكرا زيارته التفقدية لمقر قيادة الانتقالي في ردفان الحبيلين والاطلاع على سير عمل ا لهيئة في المديرية .

وفي الاجتماع استمع الشعيبي إلى أهم القضايا التي ترافق سير عمل الانتقالي في مديرية الحبيلين من خلال مداخلات لأعضاء هيئة الرئاسة لانتقالي الحبيلين واعدا بذل المزيد من الجهود للارتقاء بعمل المجلس وبما يواكب المرحلة والمتغيرات السياسية.

رافق رئيس انتقالي لحج في زيارته مدير الإدارة التنظيمية غسان عليب ومدير الإدارة القانونية المحامي فوزي الحالمي ومدير الإدارة المالية والإدارية عبدالسلام ناصر ورئيس انتقالي مديرية المسيمير الأستاذ عبدالفتاح جمال وعضو انتقالي المحافظة بسام عبد الناصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى