أمن الوادي والصحراء يلقي القبض على مرتكب جريمة قتل مواطن واصابة اخرين بتريم

تمكن أمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت في عملية نوعية سريعة في أقل من ساعة من تنفيذ الجريمة من إلقاء القبض على شخص قام بعملية قتل مواطن وإصابة اثنين مواطنين آخرين في مديرية تريم.

وأشارت شرطة حضرموت الوادي والصحراء في بيان لها ” بأن شرطة مديرية تريم تفاعلت مع البلاغ سريعاً فور تلقيها بنشر رجال البحث والتحريات والنزول الى موقع الجريمة وكشف خيوط ملابسات القضية بتعاون المواطنين الشرفاء تم التعرف على الجاني الذي يدعى ( خ، ص ،ع ) الذي نفذ عملية قتل المواطن ( ع ، أ ، ب ) الذي توفي في الحال متأثراً بعدد سبع طلقات من نوع آلي مقابل محطة طيبة في الخط الدولي.

وأوضحت إن الجاني قام ايضاً بعد جريمة القتل بإطلاق النار على مواطن اخر اخ المقتول المجني عليه أمام محكمة تريم الابتدائية وكذلك اطلق النار على مواطن ثالث على الخط العام بجانب محطة الزراعة باصابات متوسطة نقلا على إثرها الى هيئة مستشفى سيئون العام بعد تلقيهما اسعافات أولية في مستشفى تريم وذلك بسبب خلافات ومشاكل شخصية سابقة بينهم.

مؤكدة بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية بعد متابعة ومراقبة تحركات الجاني ومحاصرة المنطقة التي يوجد فيها الجاني داخل بيته وعدم تمكنه من الهروب تكللت بضبطه من الوحدات المشاركة وإيداعة السجن ، مشيراً بانه سيتم إستكمال الاجراءات القانونية بشأنه وتقديمه للعداله لينال جزاه العادل.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش في برقية له بجهود إدارة أمن وشرطة مديرية تريم في سرعة تفاعلها مع البلاغ الذي تكلل بضبط الجاني في وقت قياسي ، مثمنا دعم الوحدات العسكرية في المديرية بمساندتهم للأمن والشرطة في تنفيذ مهامه لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار وضبط كل من تسول له نفسه بزعزعة سكينة المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى