انتقالي وادي وصحراء حضرموت يعزي باستشهاد العقيد الركن بلخير محفوظ

بعثت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت برقية تعزية باستشهاد العقيد الركن بلخير محفوظ سعيد بانصيب نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية وأحد أهم أبرز ضباط لواء الدفاع الساحلي التابع للنخبة الحضرمية الذي تعرض لعملية إغتيال غادرة من قبل مسلحين على متن دراجة نارية مساء أمس الأحد الموافق 10 يوليو 2022م في منطقة الشافعي بفوة بمدينة المكلا.

وجاء في التعزية:

قال تعالى : ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ )

بقلوبٍ مؤمنةٍ بقضاءِ اللهِ وقدرهِ تلقينا خبر إستشهاد العقيد الركن بلخير محفوظ سعيد بانصيب نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الثانية وأحد أهم أبرز ضباط لواء الدفاع الساحلي التابع للنخبة الحضرمية الذي تعرض لعملية إغتيال غادرة من قبل مسلحين على متن دراجة نارية مساء أمس الأحد الموافق 10 يوليو 2022م في منطقة الشافعي بفوة بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت .. وأمام هذا الخطب الجلل نتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد ولأهله وذويه ومحبيه سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون ..

ويعتبر الشهيد بلخير واحد من خيرة رجال حصرموت قياداتها الأبطال ومن الرموز الوطنية النادرة حيث شارك مع رفاق دربه في تأسيس الحراك السلمي الجنوبي منذ الإنطلاقة الأولى وأحد اعمدة المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت وكان أحد القيادات العسكرية البارزة التي شاركت في تأسيس وتدريب قوات النخبة الحضرمية وكان في مقدمة القيادات المشاركة في تحرير ساحل حضرموت من القاعدة والإرهاب ..

رحم الله الفقيد واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ..

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت
الاثنين 11 يوليو 2022م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى