قيادة انتقالي لحج تهنئ الرئيس الزبيدي وقيادة وشعب الجنوب بعيد الأضحى المبارك

رفعت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج برقية تهنئة ومباركة إلى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي وإلى شعبنا الجنوبي ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وابتهلت الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج في برقيتها التي بعث بها المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق لشعبنا الجنوبي كل مايصبوا إليه من تطلعات في الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية على حدودها المتعارف عليها قبل عام 1990م .

وقال المحامي الشعيبي في برقيته إلى الرئيس الزبيدي : ” يسرنا في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ومعنا كافة ابناء لحج الشرفاء أن نرفع اليكم أسمى آيات التهاني وأصدق التبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركات والنصر المؤزر .

وجدد المحامي رمزي الشعيبي تأكيد الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج الثبات والتمسك بنهج وتوجيهات القيادة الحكيمة للجنوب ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي للخروج بسفينة شعب الجنوب إلى بر الأمان وكل ما يعزز ويحمي مكتسباتنا الوطنية، ويصون تضحيات شهدائنا..

وختم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي برقية التهنئة بالقول : ” إننا ونحن نرفع اليكم بهذه التهنئة لنسأل الله تعالى بأن يحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم كما ننتهزها فرصة لنهنئ أبطال جيشنا الجنوبي ومقاومتنا الباسلة المرابطون في المتارس والثغور وهم يتصدون لجحافل العدو في كل مواقع الشرف والبطولة كما نترحم على شهداءنا الأبرار ونسأل الله تعالى بأن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته .. عيد مبارك كل عام وأنتم وأبناء شعبنا الجنوبي والأمتين العربية والإسلامية بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى