بلاطجة البسطات يعتدون على عساكر المجلس المحلي ونجاة عامل عوائق من الموت

اعتدى بلاطجة عمال البسطات في شارع عبدالله حاتم على عمال عوائق المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان والعساكر المكلفين بحمايتهم ، وذلك أثناء أداء واجبهم لتصفية أسواق المديرية .
جاء هذا الاعتداء أثناء قيام عمال العوائق برفع مخلفات البسطات في شارع عبدالله حاتم ، إلا أن مالك أحد البسطات المسلح اعتدى على العامل ( غالب يوسف ) وأشهر السلاح في وجهه وفي وجه عساكر المجلس المكلفين بحمايتهم ، وحاول العامل الدفاع عن نفسه بأبعاد السلاح ، ولولا ستر الله لكان في عداد الأموات كما توضح الصور المرفقة مع الخبر .
ويشير عمال عوائق الأسواق في السلطة المحلية بالشيخ عثمان أن لديهم أوامر من قيادة السلطة المحلية بالتعاطف مع عمال البسطات خلال فترة العيد ، إلا أن هذه الحالات السيئة والدخيلة تتكرر يومياً ، وأن أغلب البسطات يمتلكها العديد من البلاطجة في المديرية ويحميها بعض عقال الحارات الذين يستلمون إتاوات من أجل الدفاع عنهم .
ويناشد عمال عوائق الأسواق في السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان الرأي العام وأجهزة الأمن في العاصمة عدن ،بحماية العمال في مختلف مديريات العاصمة ، وذلك بعد انتشار ظاهرة البلاطجة الذي يحمون ويمتلكون البسطات التي تشوه المنظر الجمالي وتعيق حركة السير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى