انتقالي حضرموت يكرم رواد العمل النقابي بالمحافظة

كرمت الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، 25 رائدا من رواد العمل النقابي بالمحافظة، برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعبر العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت في كلمته خلال حفل التكريم، الذي احتضنته قاعة شهداء الجنوب، بمقر الهيئة بالمكلا، عن سعادته وتشرفه بتكريم هؤلاء الرواد، مؤكدا إن هذه الدفعة من الرواد المكرمين، سيتبعها دفعات أخرى من النقابيين الرواد والعمال المبرزين.

وأشار المحمدي إلى إن القيادة المحلية بالمحافظة تعتزم أن تجعل من عيد العمال، مناسبة تكريمية سنوية، لتكريم العمال والموظفين المثاليين في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة، لافتا إلى أن التكريم الحقيقي، يتمثل في تبني مظلمة الموظفين المدنيين والعسكريين المسرحين من وظائفهم قسرا، وتسوية المعاش التقاعدي لكل المتقاعدين.

واستعرض مدير الإدارة الجماهيرية محمد برك الكثيري، وعوض سالم باكونة رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال بحضرموت، في كلمتيهما في الحفل، لمحات من تاريخ العمل النقابي في المحافظة، منددين بالتعسف الذي وقع للعمل النقابي وللموظفين بعد حرب 94م، مؤكدين أن حقوق العمال والموظفين لن تستعاد إلا باستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وعبر المكرمون وأفراد أسرهم عن تقديرهم وشكرهم للمجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس قاسم الزُبيدي وللقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة على هذه اللفتة، بتكريمهم وأباءهم رواد العمل النقابي، مؤكدين أن هذه المبادرة تدل على وفاء المجلس وحرصه على استعادة الدولة الجنوبية، دولة المؤسسات والنظام والقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى