القيادة المحلية لانتقالي مديرية حبيل جبر ردفان تعقد اجتماعها الدوري للفصل الثاني للعام 2022م

عدن 24 / خاص :

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري للفصل الثاني للعام ٢٠٢٢م برئاسة العقيد عبدالحميد علي سالم السيد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية .

وقدم العقيد عبدالحميد السيد في مستهل الاجتماع شرحا مفصلا حول نشاط وعمل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية خلال الفترة الماضية داعيا الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد لمصلحة المديرية خاصة والجنوب عامة .

من جانبه استعرض الأستاذ كريم ثابت جابر عضو القيادة المحلية بالمحافظة عددا من القضايا السياسية التي تهم الجنوب  وما حققته القيادة السياسية للمجلس الانتقالي من نجاحات لصالح قضية الجنوب ، مؤكدا على حضور المجلس الانتقالي في كافة الاستحقاقات السياسة القادمة داعيا الجميع إلى رص الصفوف والعمل بين صفوف الجماهير وتلمس همومهم ومعالجة قضاياهم .

وقدمت خلال الاجتماع العديد من الملاحظات من قبل الحاضرين والتي تم الرد عليها من قبل القائد بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية ومدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية الأستاذ عبدالحميد الحيدري .

وأشادت القيادة المحلية بمديرية حبيل جبر ردفان بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة الخامسة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المنعقدة مؤخرا في العاصمة عدن  وما خرجت به من قرارات وتوصيات هادفة .

وخرج الاجتماع، بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة للارتقاء بعمل القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى