رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي ينعي وفاة المناضل اللواء عبدالله بن سبعة العولقي

   

بعث اللواء البروفيسور/ علي العولقي رئيس اللجنة الأمنية العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي الركن برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الكبير اللواء عبدالله صالح سبعة بن فريد العولقي عضو مجلس الشورى الذي وفاة الأجل اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل النضالي المخلص في سبيل وطنه وشعبة.

وعبر اللواء العولقي عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد خالد وطارق، واشقائه وأفراد أسرته وذويه كافة، وكافة أل سالم بن فريد العولقي وكافة مشائخ قبائل العوالق بمحافظة شبوة ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.  
مشيدا بالادوار الوطنية والتاريخية الكبيرة التي لعبها الفقيد الراحل اللواء الركن عبدالله صالح سبعة بن فريد العولقي الذي كان من أوائل الضباط الأحرار الذين شاركوا في تفجير ثورة ال14 من أكتوبر المجيدة في الجنوب وعضوا في وفد التفاوض الجنوبي في جنيف لنيل استقلاب الجنوب في 30 نوفمبر عام 1967م.    

مشيرا الى ان رحيل الفقيد اللواء الركن عبدالله صالح سبعة بن فريد العولقي يمثل خسارة كبيرة على محافظة شبوة خاصة وعلى الجنوب بشكل عام فقد أحد رجاله المخلصين الشرفاء الذين بنوا لأنفسهم مكانه كبيرة وتاريخ مشرف لدى لكل أبناء الشعب على مدى سنوات حياته، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى