الإدارة الطبية تدشن الدورة التدريبية لطواقم النقاط الطبية العسكرية بالضالع

برعاية قائد ألوية المشاة البرية الجنوبية اللواء الركن علي أحمد البيشي ابو طاهر دشنت الإدارة الطبية بالوية المشاة البرية الجنوبية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة محافظةالضالع الدورة التدريبية الخاصة لطواقم النقاط الطبية العسكرية في محور الضالع تحت شعار معا لاستعادة دور الخدمات الطبية العسكرية الجنوبية.

الدورة افتتحت بكلمة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد رحب من خلالها بالمشاركين حاثا إياهم على أهمية الاستفادة من الدورة التدريبية لما من شأنها الإسهام في بناء قدراتهم حول الإسعافات الاولية، وكذا تقديم الخدمات الطبية السريعة لوحداتهم العسكرية في الخطوط الأمامية.

وثمن العميد عبد الله مهدي الجهود المضنية التي بذلت من قبل قيادة ألوية المشاة البرية الجنوبية في عقد مثل هكذا دورات تدريبية تأهلية للطواقم الطبية في محور الضالع العسكري حول مبادى الطب العسكري في المواقع الامامية كما قدم الشكر والتقدير للادارة الطبية بالوية المشاة البرية الجنوبية على اهتمامها الدائم والمستمر في تحسين جودة الخدمات الطبية العسكرية.

إلى ذلك بدأت أعمال الدورة التدريبية التي تستمر على مدى يومين حيث ركزت محاورها اليوم الأول إلى كيفية التعامل مع جرحى الحرب وطرق تقديم الإسعافات الأولية للجرحى الذين يتعرضون للاصابات أثناء المواجهات العسكرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى