فريق عدن يونايتد  يفوز ببطولة دوري شهداء الجنوب في امريكا

عدن 24 / معين الصبيحي :

 وسط اجواء جنوبيه مفعمة بالحماس  و الاثارة ووسط تجمهر المشجعين القادمين من ولايات عديدة فاز فريق عدن يونايتد (جالية راشستر )
ببطولة  دوري شهداء الجنوب للجاليات الجنوبية في امريكا بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق بفلو يونايتد (جالية بفلو )بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٣/٤ بعد التعادل السلبي في زمن المباراة.


وقد  اقيم حفل اختتام  دوري شهداء الجنوب للجاليات الجنوبية   في امريكا  الذي تستضيفه الجاليات الجنوبية في بفلو و راشستر. الامريكية . 
وبداء الحفل  بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم  السلام  الوطني الامريكي و النشيد الوطني الجنوبي  .
و بعدها القى الاستاذ جمال الخلاقي  رئيس جالية ابناء الجنوب في ولاية  بفلو الأمريكية  كلمه المستضيفين رحب بها بضيوف البطولة من شخصيات سياسيه و اجتماعية و وجاهات اعتبارية و شكرهم على الحرص بالمشاركة في بطولة دوري شهداء الجنوب تقديرا ” وعرفانا” للشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصه من اجل استعادة حقوقنا و دولتنا.
و بعد ذلك تم تكريم الفائزين بالبطولة و الوصيف و افضل اللاعبين و اللجان التي بذلت جهود مضنية لانجاح البطولة و اخراجها بافضل صورة.

يذكر ان جميع ضيوف البطولة اشادوا بالمستضيفين في بفلو و راشستر و حسن استقبالهم و كرم الضيافة و حسن التنظيم لدوري شهداء الجنوب بنسخته الثانية و هذا ان دل على شيئ انما يدل على اهتمامهم بشباب الجنوب  و خدمة الرياضة و الرياضيين و تقديرهم لشهداء الجنوب كون البطولة تحمل اسمهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى