السعدي يلتقي بعدد من قيادات الملتقى الجنوبي للثقافة

التقي الأستاذ ناصر السعدي عميد الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون بعدد من قيادات الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون لمناقشة قضايا هامة تخص الملتقى”
ورحب السعدي بجميع الحاضرين كلً باسمة وصفته شاكراً أياهم على الحضور وتلبيه الدعوة لمناقشة قضايا تتعلق بتطوير الملتقى الجنوبي للثقافة والفنون وانتشال الفن من مستنقعات الركام.
وفي اللقاء الذي حضره كلً من رئيس الملتقى الجنوبي الأستاذ رامي نبية والدكتور عبدالعزيز أحد قيادات الملتقى البارزين أستعرض نبية برنامج الفعاليات المكثفة التي تم تنفيذها خلال أيام عيد الفطر برعاية محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وبساهمة مدراء مديريات المنصورة والشيخ. ورؤساء انتقالي المديرتين
وبين نبية أن الفعاليات كانت فكرة رائعة نالت استحسان أهالي المديريات لما لها من أهمية “موضحاً” أن أهم تلك الفعاليات هي الزيارات الإنسانية لمستشفى أمراض السرطان والقلب للطفل بالصداقة وتقديم فعاليات ترفيهية كذلك توزيع الهدايا بالإضافة إلى زيارة مستشفى الأمراض النفسية والاحتفال معهم وزيارات لأغلب النقاط العسكرية للقوات الجنوبية في اكتر من موقع .
من جانبه ناقش السعدي والدكتور عبدالعزيز برنامج المرحلة النهائية لتأهيل فرقة الطفل الجنوبي وآلية تنفيد الخطة في أسرع وقتت ممكن لتلائم الواقع الذي تعيشه الثقافة الجنوبية عقب تهميشها في المرحلات السابقة .
فيما أقترح الدكتور عبدالعزيز تفعيل الجانب الإعلامي من خلال فتح مواقع الكترونية تجسد نشاط وجهود الملتقى “ليولي” من جانبه الأستاذ رامي نبية المقترح جل اهتمامه حتى يتم تنفيذه في الأيام القادمة.
كما كلف السعدي برفع برنامج إعلامي وفني خلال اسبوع للجنة المشكلة من لأستاذ رامي نبية والدكتور عبدالعزيز والمدير التنفيذي للملتقى الأستاذ اوسان عوض لمناقشة البرنامج متعددة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى