الجريري يترأس اجتماعا استثنائيا بمدراء إدارات شركة النفط بعدن

ترأس الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن اليوم السبت اجتماعا استثنائيا بمدراء إدارات الشركة.

وعقد الاجتماع في منشأة البريقة النفطية بحضور المهندس فضل منصوب نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية ومدراء الإدارات في شركة النفط بعدن.

وخصص الاجتماع لمناقشة عدد من المواضيع الهامة وخصوصا الحريق الاخير في مساكب منشأة البريقة النفطية والاطلاع على تقرير اللجنة المكلفة بالتحقيق في ملابسات الحادثة.

وشدد الجريري خلال الاجتماع على ضرورة ان تطلع كل إدارة بمهامها المحددة مشيرا إلى أن شركة النفط قوية ومتماسكة بفضل كوادرها وموظفيها الذين صمدوا في وجه التحديات التي واجهتهم في الفترة السابقة.

وأشار مدير عام شركة النفط بعدن إلى أن منشأة البريقة النفطية من أهم الأصول الاقتصادية للشركة وستعمل قيادة الشركة على تحديث الأنظمة وتحسين مستوى العمل والاهتمام بالموظفين والعمال بداخل المنشأة.

عقب ذلك قام الدكتور صالح الجريري بتفقد سير العمل لإعادة تأهيل المساكب المتضررة من الحريق مبديا إعجابه بمستوى الانجاز وحث العاملين على ضرورة إنجاز العمل في الموعد المحدد.

وأكد الدكتور الجريري أن الفرق الهندسية تعمل بكامل طاقتها لإصلاح الأضرار الناجمة عن الحريق باسرع وقت حتى تعود المساكب للعمل بكامل طاقتها موجها شكره لادارة وعمال منشأة البريقة على ما يبذلونه من جهود لتجاوز اضرار الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى