إدارة المرأة بانتقالي حضرموت تنظم ورشة تنشيطية لمنتسبات الشرطة بساحل #حضرموت

نظمت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بالتعاون مع إدارة حماية الأسرة بشرطة وأمن ساحل حضرموت، اليوم السبت، ورشة تنشيطية استهدفت “30” من منتسبات الشرطة والأمن.

واحتضنت قاعة الفقيد اللواء أحمد سعيد المحمدي ، بأمن المحافظة ورشة العمل التي حملت عنوان “السلوك الأمني وأخلاقيات العمل” وحاضر فيها العقيد سالم عوض العوبثاني مدير إدارة الأمداد والتموين، والعقيد يوسف باراس مدير ادارة الرقابة والتفتيش.

وأكد المتحدثون على أهمية أن يتحلى رجل الأمن بأخلاق سامية، وأن يعامل الناس بإحسان، وأن يكون مثال يحتذى به في مكارم الأخلاق، وأن يحافظ على سرية المهام الأمنية، وأن يطبق مبدأ العدل والمساواة في تعامله مع جميع شرائح المجتمع، إضافة إلى أهمية أن يهتم رجل الأمن والشرطة بسمعته لكون مايقوم به هو رسالة مقدسة وليس مجرد وظيفة.

واختتمت الورشة برفع عدد من التوصيات التي من شأنها الرفع من فعالية وأداء منتسبات الشرطة والأمن، واكسابهن المزيد من المعارف والمهارات الأمنية.

حضر الورشة المقدم مهدي سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المكلا والعقيد مرعي سعيد باخلعة، مساعد المدير العام لشرطة وأمن ساحل حضرموت لشؤون الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى