انتقالي لحج يفتتح فصولا لمحو الأمية بمديرية تبن

افتتحت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الخميس فصولا لمحو الأمية بمنطقة الكدام بمديرية تبن.

وفي حفل التدشين الذي حضره رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية تبن محمد سالم الوعل ألقت مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى مقطري كلمة نقلت في مستهلها للحضور تحايا رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي .

واشارت مقطري إلى ان افتتاح فصول محو الأمية في منطقة الكدام يأتي من منطلق اهتمام الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمرأة وبرعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضمن خطة نشاط إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة.

وكان رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن المناضل محمد سالم الوعل قد القى كلمة اثنى فيها على اهمية افتتاح فصول محو الامية في مناطق المديرية .

شاكرا جهود ادارة المرأة والطفل ممثلة بالأستاذة اروى مقطري في الاهتمام بالمرأة والتي اسفرت عن تشكيل اللجان النسوية وافتتاح الفصول في العديد من مناطق المديرية. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى