طريق قرى منطقة ظهه – الجبل الأعلى بـ المفلحي يافع .. معاناة مستمرة ومشروع لم يكتمل

عدن24| رامي الردفاني


لاتزال الثمان” القرى بمنطقة ظهه – الجبل الاعلى مديرية المفلحي بيافع محرومة من الطريق ذلك المشروع العملاق الذي سيفتح شريان جديد ينبض بالحياة لها.

وفي حال أبصر المشروع النور سيسهم في إنهاء المعاناه عن ” 2000″ نسمة كما سيسهم في فك الحصار عن هذه القرى المعزولة عن المجتمع اليافعي.

إضافة إلى ذلك سينهي المشروع معاناة نقل المرضى وحملهم على الاكتاف مشي على الاقدام لمدة ساعتين ونصف و سيدخل السعادة والسرور الى كل البيوت والى كل القلوب الى قلوب الرجال والنساء والشباب والبنات والاطفال وسوف يزيح هم كبير جاثم على الصدور وينهي كابوس مزعج ارهق الجميع.

في سياق ذاته ناشد مسؤل العمل التطوعي يافع Y C S أ. عبود حسين عوض بن حاتم الصلاحي كافة الرجال والنساء والشباب والبنات والاطفال في المجتمع اليافعي للمشاركة للمشاركة والمبادرة بالتبرع لصالح هذا المشروع لتبقى بصماتهم في المشروع اثر جميل في الحاضر والمستقبل.

وحث الصلاحي الأهالي على التعاون والتكاتف ومؤكدا أن يافع ستكون كلها إلى جانبهم.
وبلغ العمل بالبوكلين إلى اول قرية من ال” ثمان” القرى المحرومة من الطريق وهي قرية عدن ظهه ( 600) متر مؤكدا انه في قادم الايام ستصل الطريق إلى عدن ظهه وهذا انجاز كبير وعمل عظيم وحدث سيشهد له التاريخ اليافعي وسوف يضل هذا اليوم العظيم مخلد في ذاكرة الاجيال القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى