الزهري يبحث مع مدير المنطقة الأولى للمياه المشاريع الإسعافية لتقوية الضخ في أحياء المديرية

أكد مدير عام مديرية خورمكسر، عواس الزهري، على ضرورة عمل الحلول والمعالجات السريعة لمشكلة ضعف ضخ المياه الواصلة إلى المنازل في كثير من أحياء المديرية.
وشدد الزهري، لدى لقائه اليوم في مكتبه بمبنى السلطة المحلية بالمديرية، بمدير المنطقة الأولى للمياه في العاصمة عدن، أحمد خالد، على وضع الحلول المقترحة للحد من مشكلة ضعف المياه، للتخفيف من معاناة أبناء المديرية.
وفي اللقاء استمع مدير عام خورمكسر من مدير المنطقة الأولى للمياه إلى أبرز الصعوبات والتحديات التي تعرقل عملهم لتقوية ضخ المياه في المديرية، كما استعرض “خالد” أبرز المشكلات الحالية، مؤكداً أنهم يعملون على تجاوزها في أسرع وقت، وأن وضع المياه سيتحسن خلال الأيام القليلة القادمة..
كما أطلع أحمد خالد مدير عام خورمكسر على فكرة تنفيذ مشاريع إسعافية لبعض أحياء المديرية التي تعاني من شحة كبيرة في وصول المياه إلى منازلها..
وابدى مدير عام خورمكسر استعداده لتقديم المساعدة والتسهيلات لتنفيذ أي مشاريع تهدف للتخفيف عن معاناة المواطن مع ضعف ضخ المياه.
وفي ختام اللقاء توجه مدير المنطقة الأولى للمياه أحمد خالد بالشكر والتقدير لمدير عام خورمكسر عواس الزهري على كل ما يقدمه من أوجه التعاون والمساعدة لأعمال ومشاريع المياه في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى