انتقالي لحج يكرم المدرب صدام حسين واللاعب الحجاج

في إطار اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي بالنشء والشباب كرمت إدارة الشباب والطلاب بمحافظة لحج صباح اليوم بمقرها بمدينة الحوطة المدرب صدام حسين بن حازب مدرب نادي الجودو بنادي ثمر يافع واللاعب الوطني الحجاج بن يوسف لدورهم في تحقيق الانتصارات في المشاركات المحلية والدولية ضمن صفوف نادي ثمر بيافع.
وخلال التكريم أشار مدير إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بلحج أدهم الغزالي.. ان هذا التكريم يأتي تكريما لما حققه البطل صدام من نتائج مشرفة وتألق على الصعيد الوطني والدولي.
وأكد الغزالي ان قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة دائما مع الرياضيين في مختلف الألعاب وتساند الرياضيين المتفوقين بكل الإمكانيات الممكنة عبر تشجيع الشباب المبدع في مختلف المجالات.
من جانبه أعرب اللاعب الوطني صدام حسين بن حازب عن سعادة بتكريمه من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بلحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب بالمحافظة.
مشيرا ان هذا التكريم يعتبر فخر ليس لي فقط وانما لكل الرياضيين لدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نتائج طيبة في المحافل الوطنية والدولية.
هذا واسهم المدرب صدام حسين في تأهيل لاعبين في لعبة الجود شاركوا في المحافل الدولية كان اخرها البطولة العربية التي أقيمت في الأردن في أواخر مارس من هذا العام والذي حقق خلالها اللاعب الحجاج بن يوسف الميدالية البرونزية من بين 17 دولة مشاركة وكان له الدور الاكبر في نشر هذه اللعبة المتميزة في يافع..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى