الشقي يلتقي الهيئة الإدارية لنادي حسان ويناقش سبل تفعيل الانشطة في النادي

التقى الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي ابين صباح اليوم في مكتبة بمدينة زنجبار بحضور الاستاذ عبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة الهيئة الادارية لنادي حسان الرياضي للوقوف امام تفعيل الانشطة في نادي حسان في مختلف الفئات العمرية .

وفي اللقاء الذي حضرة الاخ صالح ابو الشباب نائب رئيس النادي وعددا من اعضاء الهئية الاداريه بارك رئيس انتقالي أبين ثقه الجمعية العمومية لنادي حسان باختيار هيئة جديدة ، مطعا على اهم الصعوبات التي تواجة النادي منذ سنوات والتي تمثلت في تدمير النادي وتاريخية العريق ومالحقته من قرارات تعسفيه من قبل اتحاد الكرة اليمنية بحق تهبيطة الى الدرجة الثالثة .

واكد الشقي وقوف قيادة المجلس بالمحافظة متمثله بدائرة الشباب والطلاب الى جانب الهيئة الادارية المنتخبه والدفع بكل الامكانيات الى النهوض بالنادي واعادته الى مستواة الذي يعرفه كل ابناء المحافظة واعادة وهج الانشطة المختلفة لكل الفئات العمرية ، والدفع بالوجوه الشابه في سبيل إعادة رفع مستوى نشاط النادي وإعادته لمكانته بين أندية الدرجة الأولى .

من جانبهم تقدمت الهيئه الادارية لنادي حسان بالشكر والتقدير لرئيس انتقالي ابين في وقوفه الى جانب الهيئة الجديدة ، مؤكدين سعيهم بكل الطرق لاعادة انشطة النادي والنهوص به واعادة مكانتة التي يعرفها عشاق الرياضه في المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى