وزير النقل ينعي وفاة الدكتور والمناضل الجسور محسن وهيب باعباد وكيل العاصمة عدن للشؤون التعليمية

عدن24| خاص :

بعث معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، برقية عزاء ومواساة بوفاة الدكتور والمناضل الجسور محسن قاسم وهيب باعباد وكيل العاصمة عدن للشؤون التعليمية ، وعميد كلية التربية صبر ، الذي انتقل إلى جوار ربه الأحد ، في العاصمة المصرية القاهرة ، بعد صراع اليم مع المرض ، وحياة حافلة بالنضال والعطاء الأكاديمي.

وتطرق الوزير في سياق برقية العزاء لمناقب الفقيد الراحل والذي قال بانه كان مثالا يُحتذى به في التفاني والإخلاص والقيادة والانضباط وتنفيذ المهام الموكلة إليه ، مجسدا بذلك عظمة الانتماء الصادق والواعي للوطن .

واصفآ رحيلة بالمؤلم بالفاجعة التي ألمت به شخصياً وبأهل الفقيد وأصدقائه والوطن ، ولافتاً بان رحيله لا يمثل خسارة على أهله وذويه فحسب ، بل وعلى السلطة المحلية في العاصمة عدن والوسط الأكايمي الذي فقد بهذا الرحيل كادراً كفوءاً ، وشخصية اكاديمية فذة ، كان الوطن في أمسّ الحاجة إليها اليوم واكثر من أي وقت مضى .

واختتم وزير النقل برقية العزاء متقدماً بصادق تعازيه القلبية وعظيم مواساته الى كافة افراد أسرة الفقيد الراحل ، وإخوانه وجميع أهله وذويه ، معبراً في ذات الوقت عن مشاطرته اياهم حزنهم بهذا المصاب الأليم والجلل ، وسائلاً المولى العلي القدير بأن يتغمد روح الفقيد الراحل الدكتور والمناضل محسن باعباد ، بواسع رحمته ومغفرته ، وان يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..
و” انا لله وانا اليه راجعون .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى