منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي يدشن افتتاح برنامج فعالياته الرمضانية

دشن منتدى أحور الثقافي الاجتماعي الدعوي افتتاح برنامج فعالياته الرمضانية وكذا المسابقة الثقافية في نسختها السابعة والعشرين للفرق الرياضية الشعبية بالمديرية والتي تقام برعاية من مجلس مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية.

وقد خاضت فرق المجموعة الأولى غمار منافسات اليوم الأول للمسابقة وهم (نجوم حناذ/الشباب/الشبيبة) فيما تغيب فريق الأهلي عن الحضور ، وتكوّنت المسابقة من ثلاث جولات ، الجولة الأولى في الثقافة العامة ، والجولة الثانية اُختصت بالشأن الفلسطيني ، بينما الجولة الثالثة كانت في المجال الرياضي بإجمالي 30 درجة لكل جولة .

حقق فريق نجوم حناذ المركز الأول برصيد 47 نقطة ، بينما تواجد في مركز الوصافة فريق الشباب بواقع 43 نقطة ، وحل في المركز الثالث فريق الشبيبة بعدد 13 نقطة ، ليتأهل فريق نجوم حناذ إلى الدور القادم.

وفي أمسية الافتتاح هذه ألقى رئيس منتدى أحور الثقافي الأستاذ “سعيد الخضر العمودي” كلمة رحب من خلالها بجميع الحاضرين مؤكداً على أهمية المسابقات والأمسيات الثقافية لتنوير مدارك الشباب وتحصين أفكارهم من الانحرافات الفكرية.

وتخللت فعاليات المسابقة العديد من الفقرات والعروض المتنوعة والألعاب الحركية والفكاهية بالإضافة إلى السحوبات على ملابس رياضية وكوبونات تسوق كما قدمت أيضاً أسئلة للمجمهور نالت استحسان وتفاعل الجماهير الحاضرة وقدمت فيها العديد من الجوائز العينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى