كهرباء عدن تقوم بإجراءات رادعة لإزالة الربط العشوائي

دشنت إدارة المنطقة الثانية كهرباء عدن اليوم بحسب توجيهات محافظة عدن عملية تفتيش واسعة لإزالة الربط العشوائي و المزدوج في منطقة البساتين بمديرية دارسعد حيث قام فريق الكهرباء برئاسة عبدالله الشعبي نائب مدير المنطقة الثانية كهرباء عدن و عبدالرحمن علويه رئيس قسم المتابعة و بالتعاون مع شرطة البساتين بتنفيذ حملة تهدف إلى قطع الربط العشوائي وكذا الرابط المتعدد الخطوط في عددا من مناطق مديرية دار سعد في عدن .

وأكد عبدالله الشعبي نائب مدير المنطقة الثانية أن هذه الحملة تهدف الى الحفاظ على مكونات الشبكة الكهربائية و تخفيف الفاقد من الكهرباء في المدينة و ذلك عن طريق إزالة الربط العشوائي و المزدوج و التي تسببت بزيادة أحمال إضافية و هدر للطاقة غير المحتسبة في ظل فصل الصيف الحار مؤكداً أن هذه الحملة ستشمل المحلات التجارية و المنازل المخالفة بمنطقة البساتين بالإضافة إلى عدد من المناطق بمديرية دار سعد و ذلك بحسب الجدول الذي تم إعداده لذلك.

هذا وقامت الفرق الفنية بمهامها في عملية الإزالة ومصادرة كمية كبيرة من الأسلاك منعاً لظاهرة الربط العشوائي غير القانوني سعياً للقضاء عليها.

وتقوم المنطقة الثانية كهرباء عدن بقطع إشعارات لمن يثبت مخالفته بالتركيب من خارج العداد أو العبث بالطاقة وتوجيه تحذيرات واستدعاءات للمخالفين.

وتوعدت إدارة المنطقة الثانية كهرباء عدن باتخاذ إجراءات رادعة وإحالة المخالفين إلى الجهات القضائية داعية المواطنين إلى التعاون والإبلاغ على من يقوم بالربط العشوائي خدمة للمصلحة العامة ولكي يستمر التيار الكهربائي دون انقطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى