تنفيذية انتقالي حضرموت تعقد اجتماها الدوري الخامس وتشيد بالملحمة البطولية لأبناء الضالع

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ليلة أمس الأحد اجتماعا للهيئة التنفيذية.

وفي كلمته الافتتاحية للاجتماع، قدم بن الشيخ أبوبكر عن تهانيه لأعضاء الهيئة التنفيذية ، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، داعيا إياهم إلى بذل مزيد من الجهود وتفعيل عمل إداراتهم ، و الاسراع في تنفيذ خطة الأنشطة الرمضانية .

وحيا الاجتماع صمود أبناء محافظة الضالع والمقاومة الجنوبية وأبطال الحزام الأمني البواسل الذين يدافعون عن حمى الجنوب وتخومه الشمالية. ووقفت الهيئة ، بهذا الشأن ، مطولا لمناقشة واستعراض الأفكار والرؤى الهادفة إلى تقديم الدعم والمساندة لأبطال الضالع ، وقررت تشكيل لجنة تتولى مهمة تحديد طبيعة المساهمة التي يمكن أن يقدمها أبناء حضرموت لأشقائهم في الضالع.

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الخامس للعام الجاري 2019 ، عدداً من التقارير و المواضيع المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها تقرير شفوي لرئيس القيادة عن نتائج نزولاته مع عدد من أعضاء الهيئة إلى مديريات حورة ووادي العين، وحريضة ، ودوعن ، والضليعة ، ورخية ، وساه .

كما ناقش الاجتماع خطة الأنشطة الرمضانية ، واستمع إلى تقرير من مدير الإدارة الثقافية بشأن مبررات انشاء إدارات ثقافية في عدد من المديريات .

وتطرقت الهيئة التنفيذية خلال الاجتماع إلى علاقة القيادة المحلية بالسلطة المحلية بالمحافظة ، وأكدت على أهمية الإرتقاء بهذه العلاقة، وأقرت تشكيل لجنة من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية والجمعية الوطنية ، لمقابلة المحافظ وتقديم المشورة له .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى