تعرف على الفتاة الجنوبية التي خطفت الأنظار في إعلان قميص ليفربول الجديد

بالحجاب وقميص ليفربول، خطفت سلمى بازرعة الأنظار بظهورها في الصور الترويجية لقميص “الريدز” للموسم الجديد.

قبل أيام كشف ليفربول عن القميص الذي سيرتديه لاعبوه في الموسم المقبل (2022-2023)، بمجموعة من الصور شهدت وجود المدرب يورجن كلوب وعددا من اللاعبين بجانب فتاة محجبة.

من هي سلمى بازرعة؟
الفتاة المحجبة في إعلان الليفر عن قميصه الجديد هي سلمى بازرعة، بريطانية صاحبة أصول جنوبية، تسكن حاليا بمدينة ليفربول، وتشجع “الريدز”.

وتعمل بازرعة، التي يتابعها 33 ألف شخص على “أنستقرام” في مجال عرض أزياء المحجبات، وكانت قد تخرجت من الجامعة في أغسطس/آب من عام 2021.

وكانت سلمى بازرعة علقت على مشاركتها في الحملة بتغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قالت فيها: “أشعر بالفخر كوني كنت جزءا من إطلاق ملابس الفريق، شكرا ليفربول على منحي تلك الفرصة الرائعة”.

جدير بالذكر أن سلمى بازرعة كانت حاضرة في مدرجات ملعب “استاد دو فرانس” بالعاصمة الفرنسية باريس لدعم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية مايو الماضي، الذي خسره الفريق الأحمر بهدف دون رد أمام ريال مدريد.

وتأتي الاستعانة بخدمات بازرعة في الترويج لقميص ليفربول بالتزامن مع توجه شركة “نايكي” لاستقطاب الرياضيات المسلمات المحجبات، والذي ظهر عام 2017 بإطلاق مجموعة من الملابس الرياضية التي تتضمن غطاء للرأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى