جمعية الشعيب بولاية نيويورك الأمريكية تمنح درع التصدر الخيري للفقيه والقرقور..

منحت جمعية أبناء  الشعيب الاجتماعية  الخيرية  في ولاية  نيويورك الأمريكية التي يرأسها في الوقت الراهن العميد  مانع راشد الشعيبي   درع التصدر في الإسهام  الخيري لكل من الأخوة  أحمد الفقيه وطه القرقور تكريما وعرفانا  من الجمعية على اسهامهما الخيري في دعم مشروع طريق (راب -عمقيت عمر ) طريق الشهيد القائد علي قاسم شريبة. بمنطقتي حالمين والشعيب

وكان منح جمعية الشعيب الاجتماعية الخيرية  بولاية  نيويورك الأمريكية  درع التصدر الخيري  للشخصيتين باعتبارهما من أكثر الأعضاء الشباب تفاعلا في المجال الخيري ومن رموز البذل والعطاء المستمر  في مختلف المجالات الإنسانية والخيرية  لاسيما في المشاريع التنموية .

وعبرت جمعية الشعيب الاجتماعية الخيرية بولاية نيويورك الأمريكية  عن شكرها وتقديرها  لمثل هؤلاء الشباب المتفانين دوما  في العمل الخيري بسخاء مبذول دون تردد.

من جهة أخرى ناشد رئيس جمعية الشعيب بولاية نيويورك الأمريكية العميد مانع راشد  الشعيبي كافة أبناء الشعيب والضالع ويافع في كل مكان  المساهمة الفعالة في إنجاز الطريقين   حيث والطريقين حيوية  ومهمة  وستخفف على المسافرين من أبناء هذه المناطق المحرومة الكثير من المعاناة  وستخدم هذه المناطق في أكثر من مجال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى