احرقوا الضالع ويافع عن بكرة أبيهم .. تسجيلات صوتية لقيادات في الشرعية بالرياض تثير غضبا جنوبيا كبير

عدن24 | خاص

أثارت تسجيلات صوتية لقيادات في حكومة الشرعية في الرياض في أحد مجموعات “الواتساب” غضبا كبيرا بين أبناء الجنوب.

وفي التسجيلات الصوتية التي نشرها المصور الجنوبي “نبيل القعيطي” يظهر فيها الصحفي في حكومة الشرعية أنيس منصور يؤيد أحد القيادات الذي طالب في تسجيله الصوتي بإحراق الضالع ويافع عن بكرة أبيهم لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني.

ودعا صاحب التسجيل الصوتي المدعو “ابوناصر السودي” ومعه أنيس منصور إلى السماح لمليشيات الحوثي لدخول الضالع ويافع لتأديبهم وفق قولهم.

وفي تعليق على هذه التسجيلات الصوتية المسربة قال والسياسي الجنوبي أحمد عمر بن فريد: أقصى حد يمكن أن تصل إليه دناءة وحقد البشر، عقلية مريضة تجسد أغلبية عناصر الشرعية، أماني حاقدة تجاه الضالع ويافع، تطالب بدك الضالع ويافع من قبل الحوثي! وهم يعلمون أنه لا الحوثي ولا غيره قادر على دك حجر من الضالع أو يافع، افهموا يا أبناء الجنوب درجة الحقد عليكم.

ومن جانبه قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي سالم ثابت العولقي: يقولون ان الآخر الجنوبي يقصيهم ويتحدثون عن التعدد والتنوع ويعقدون مؤتمرات تحت هذا الشعار وهم أنفسهم يزرعون الفتنة والكراهية بين أبناء الجنوب ويشيطنون مناطق جنوبية بأكملها ويطالبون بحرقها وتسليمها للحوثي! “أسمع كلامك يعجبني أشوف أفعالك أتعجَّب.”

وبدوره قال المحلل السياسي الجنوبي الدكتور حسين لقور بن عيدان: المتطاولون من أزلام الشرعية الهاربة على القوات الجنوبية التي يتوعدوها بالحوثة في الضالع ويافع جلهم جهلة لا يعرفون التاريخ جيدا، يافع وضلعها الضالع وردفها ردفان طردوا اجداد الحوثي بقيادة إسماعيل القاسم ليس فقط من يافع بل طاردوهم حتى حضرموت واخرجوهم منها.

وأضاف: مخجل عندما تشاهد أتباع الشرعية اليمنية الهاربة تنتظر بفارغ الصبر انتصار الحوثة في معارك الحدود الجنوبية في الضالع، ألا يعتبر هذا خيانة وطعنة في ظهر التحالف العربي وهل هناك أبشع من صدور نداءات هؤلاء المتشرعنين من داخل الرياض، لا اعتقد مرور هذا الأمر دون محاسبة.

ومن جانبه قال الإعلامي عادل اليافعي: أحرقوا الضالع ويافع وافتحوا لهم الحوثي يقضي عليهم! حلم راودهم منذ بداية الغزو بعد أن فتحوا للحوثي كل أبوابهم وسخروا له جهدهم وأموالهم واولادهم ليدخل عدن ويسقط الجنوب ولكن رجال الله كانوا بالمرصاد وقضوا على امانيهم ولذا بقي الحقد في صدورهم وسيبقى الى أن تخرج أنفسهم القذرة من أجسادهم العفنة التي نبتت بالحرام وستذهب الى الجحيم!

وطالب جنوبيين السلطات السعودية باتخاذ إجراءات رادعة ضد هؤلاء الذي يتخذون من الأراضي السعودية منطلقا لهم لاستهداف التحالف العربي والقوات الجنوبية.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى