موظفو الهيئة العامة لتنظيم النقل بعدن يرحبون بقرارات وزير النقل

رحب موظفو وموظفات الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن  بالقرارات التي أصدرها معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ،مساء هذا اليوم ، والتي قضت بتكليف رئيسا جديدا للهيئة الأستاذ فارس شعفل وقرار تعيين مدير عام الهيئة فرع عدن الأستاذ عبدالوهاب سالم ونائبا له الأستاذ نورس فريد بركات .

وقالوا في بيان صادر عنهم : “نحن موظفو وموظفات الهيئة العامة لتنظيم النقل فرع عدن  نرحب ترحيبا عاليا بالقرارات التي اتخذها معالي الوزير الدكتور عبدالسلام حميد ،مساء هذا اليوم ، والتي قضت بتكليف رئيسا جديدا للهيئة الأستاذ فارس شعفل وقرار تعيين مدير عام الهيئة فرع عدن الأستاذ عبدالوهاب سالم ونائبا له الأستاذ نورس فريد بركات “.

وأضافوا : “إننا إذا نعبر عن بالغ سعادتنا بهذه القرارات الموفقة على نحو طريق الإصلاح المالي والإداري فإننا نتقدم بالشكر الجزيل لمعالي الوزير لصواب قراراته في النهوض بالهيئة ،التي تأتي وفق سلسلة من جملة القرارات الصائبة التي يتخذها معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد هنا وهناك في مؤسسات النقل بشكل عام “.

وأكدوا بأن القرارات جاءت في مرحلة حساسة والجميع بحاجة للتغير ،من أجل الحيوية وإضفاء كوادر ذات طاقات جديدة مليئة بالإرادة والكفاءة المهنية والخبرة الطويلة في قطاع النقل البري والمشار لها بالبنان “.

وختموا بالقول : ” نقول خير خلف لخير سلف ،ونأمل من القيادة الجديدة أن تكون في محل الثقة التي أولاهم إيها معالي الوزير في تطوير الهيئة “.

موظفو وموظفات الهيئة العامة لتنظيم النقل البري فرع _عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى