انتقالي حضرموت يزور إدارة أمن الشحر وسجن البحث الجنائي في المديرية

نفذت الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، زيارة تفقدية إلى إدارة أمن مديرية الشحر، وسجن البحث الجنائي بالمديرية.

والتقى المحامي مراد بن مزروع مدير الإدارة القانونية و الفريق المرافق له ، أثناء الزيارة مدير الأمن في المديرية العقيد عوض بن عكاس العوبثاني، والملازم أول سعيد فرج مرعي مدير البحث الجنائي.

وأبدى بن مزروع استعداد الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديرية للتعاون مع إدارة الأمن وأجهزتها الأمنية في مختلف الجوانب القانونية والحقوقية والإعلامية، بما من شأنه ترسيخ القيم القانونية والحقوقية، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المحافظة على الأمن والاستقرار ومحاربة الجريمة بكل أشكالها.

وقدم العوبثاني ومرعي شرحا تفصيليا عن الوضع الأمني في المديرية والانجازات الأمنية التي تحققت فيها بفضل يقظة واخلاص رجال الأمن لعملهم، خاصة في مجالي مكافحة الإرهاب والمخدرات.

وأبدى مدير أمن الشحر ترحيبه بالتعاون مع القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت، مثمنا على الهيئة في ترسيخ وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة.

و خلال زيارتهم لسجن البحث الجنائي الاحتياطي، التقى فريق انتقالي حضرموت بالمحتجزين، واطلعوا منهم على طبيعة القضايا التي تم احتجازهم على ذمتها، ووضع السجن ومدى ملائمته للاحتجاز، مؤكدين أهمية تعزيز قيم ومبادئ حقوق الإنسان، وتوفير الاحتياجات والمتطلبات الضرورية للمحتجزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى