بن عفيف يستقبل وفد من انتقالي محافظة حضرموت

استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم في مكتبه وفد رفيع المستوى من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت برئاسة العميد ركن سعيد أحمد المحمدي رئيس المجلس بالمحافظة.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالضيوف الكرام من محافظة حضرموت مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت بقيادة العميد المحمدي مؤكدا بأن حضرموت ذات أهمية لا تقل عن العاصمة عدن.

وعبر العميد أحمد بن عفيف عن أمنياته بالتوفيق للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت مشددا على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف المحافظات تحت قيادة اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن المهام التي تقوم بها قوات حرس المنشآت الحكومية وطاف بالوفد الزائر في مختلف أقسام معسكر القوات للاطلاع على التطور والبنية التحتية والخدمات المقدمة فيها.

من جانبه أشاد العميد المحمدي والوفد المرافق له بالدور الإيجابي لقوات حرس المنشآت في استتباب الأمن داخل المرافق والمؤسسات الحكومية والتطور الذي تشهده القوات.

وأبدى الوفد الزائر إعجابه الشديد بالتنظيم والانضباط لأفراد قوات حرس المنشآت معبرين عن طموحهم في نقل تجربة القوات إلى محافظة حضرموت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى