انتقالي لحج يدشن إشهار القطاع النسوي بمركز المسيمير

دشنت إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الاثنين، إشهار اللجنة المحلية للقطاع النسوي بمركز انتقالي جول مدرم في مديرية المسيمير.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي لحج أروى مقطري، في مستهل التدشين، على أهمية المراكز النسوية في مديريات المحافظة، وإسهامها في إبراز المشاريع التي تحتاجها المرأة في كل المراكز، والبحث لها عن حلول في إطار أنشطة إدارة المرأة الطفل.

من جانبه أشاد رئيس تنفيذية انتقالي المسيمير عبدالفتاح جمال، بتأسيس المركز النسوي في المديرية، لافتًا إلى أن تشكيل المراكز النسوية يعتبر خطوة متقدمة نحو تطوير دور عمل المرأة في المديرية، لمشاركتها الرجل في العمل الإداري والتنظيمي والميداني وفق مقتضيات الواقع الجنوبي حاضرًا ومستقبلًا.

وخلص اللقاء إلى تشكيل لجنة للقطاع النسوي بمركز انتقالي جول مدرم، بالمصادقة على هيئتها التنفيذية لبدء مهامها خلال المرحلة المقبلة.

حضر التدشين مديرة إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي المسيمير سناء أحمد قائد، ومدير الإدارة التنظيمية شوقي عبدالرحمن، ورئيس مركز انتقالي جول مدرم وضاح علي محمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى