مدير تربية سرار بيافع يقدّم استقالته ويطالب الجهات المعنية بسرعة تشكيل لجنة استلام وتسليم

قدّم مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين فوزي محمد علي المُخيّري،الأسبوع الماضي،استقالته من منصبه لمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور وضاح المحوري.

وعزى “المُخيّري” استقالته إلى “عدم إيفاء قيادة السلطة المحلية بأبين ممثلة بالمحافظ اللواء أبوبكر حسين سالم ومكتب التربية بالمحافظة بتعهداتهما لمعالجة الصعوبات والمشاكل التي تواجهها العملية التربوية في المديرية منذُ تولّيه إدارة التربية عام 2019م أبرزها مشكلة مرتبات المعلمين المتعاقدين. 

وقال “المخيّري”: أن عدد المعلمين المتعاقدين مع مكتب التربية لتغطية النقص في المدارس كل عام 141 مُعلّماً بمرتب أجمالي وقدره 45 مليون ريال كل عام دراسي على نفقة رجال الخير  عدا أربعة مليون ريال قدمها مدير عام المديرية صالح يسلم قدار.”مختتماً استقالته قائلاً: لهذا ولعدم تقديركم لعملنا وعدم إيفاؤكم بتعهداتكم نجد أنفسنا غير قادرين على مواصلة العمل معكم.”

كما طالب فوزي المخيّري في مذكرة منفصلة وجهها لكلاً من مدير عام مكتب التربية بالمحافظة ومدير عام المديرية بسرعة تشكيل لجنة استلام لمكتب التربية والمدارس بالمديرية وكل ماله ومابحوزته من عُهد.

وأخلى المخيّري مسؤوليته من أي نهب أو تخريب قد يطال الممتلكات العامة التابعة للتربية،محملاً تربية أبين ومدير عام سرار مسؤولية ما قد يحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى