انتقالي أحور يتفقد سير العمل في محكمة أحور الابتدائية

عدن24 | عبدالله الطحر

بدعم رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وبتوجيهات من رئيس المجلس الاننقالي في مديرية احور الشيخ ناصر محمد احمد، وضمن الانشطة ادارات المجلس الانتقالي باحور.

قام صباح اليوم مدير الاداراة القانونية للمجلس الانتقالي باحور الاستاذ عبدالله محسن لعرج بنزول ميداني الى محكمة احور الابتدائية برفقة الشخصية الاجتماعية الاستاذ جابر الوحيشي والاخ / صدام يسلم الخضر وعدد من الشخصيات، وكان في استقبالهم القاضي غسان صالح المدحدح قاضي التوثيق ومدير القلم في محكمة احور صالح احمد السيد.

وناقش رئيس الادارة القانونية الاستاذ عبدالله محسن لعرج مع القاضي غسان المدحدح عن القضايا العالقة والشائكة في محكمة احور الابتدائية وسير العمل الموجود في المحكمة.

وقدم القاضي غسان المدحدح شرحا مفصلا عن سير العمل في محكمة احور الابتدائية ومشيرا الى فصل العديد من القضايا الجنائية وفي هذا العام تم فصل في قضيتين جسيمتين وفضل فيها القاضي عوض شنباء رئيس محكمة احور الابتدائية وفصل في قضايا مدنية وانجاز كافة معاملات المواطنين وفق القانون ورغم الظروف الاستثنائية الحاصلة في البلاد الا ان المحكمة تقوم بواجبها الانساني والاخلاقي.

كما شكر مدير الادارة القانونية بانتقالي احور الاستاذ عبدالله محسن لعرج على نزوله الميداني الى محكمة احور وكذا الشكر لرئيس محكمة احور الابتدائية القاضي عوض شمباء على تسهيله لنا بعض الامور وكذلك نقدم الشكر لرئيس المحكمة الاستئنافية م / ابين القاضي قيصر العيدروس ورئيس محكمة الاستناف م/ ابين القاضي عبدالواسع باهرمز على تذليل الصعاب التي تواجه محكمة احور.

وفي السياق ذاته قام رئيس الادارة القانونية في المجلس الانتقالي احور الاستاذ عبدالله محسن لعرج بنزول الى ادارة امن احور والتقى بالضابط بحث الملازم وجدي الرهوي وضابط التحقيق محمد مشهور .
واطلع على سير القضايا الموجودة في ادارة الامن والعراقيل التي تواجههم في تادية عمل.
وقال الملازم وجدي الرهوي اننا نقوم بالعمل بدون امكانيات وان حقوقنا ضائعة. واتقدم بالشكر لرئيس الادارة القانونية والوفد المرافق له على هذا النزول والاطلاع على اوضاع السجن والمساجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى