دار سعد.. المكتب التنفيذي يعقد اجتماعه الدوري ويناقش مستجدات الأوضاع بالمديرية

عقد المكتب التنفيذي في مديرية دار سعد، بديوان عام السلطة المحلية، اجتماعه الدوري لشهر مايو برئاسة مدير عام المديرية، عبّـود ناجـي حسيـن، مستعرضاً مستجدات الأوضاع العامة في مختلف المجالات.

واستمع الاجتماع لتقريري قيادة المنطقة الأمنية السابعة وإدارة شرطة السير بمديرية دار سعد، مناقشاً مع قيادتيهما السُبل الكفيلة بمعالجة الاختلالات التي رافقت سير العمل بالتعاون مع الجهات القانونية والقضائية، وتقرير نشاط مدير عام المديرية.

وفي تعقيبٍ له أشار مدير عام المديرية إلى أن خدمة المجتمع تحتاج إلى فريق عمل متجانس بهدف واحد من أجل إنجاز الأعمال المنوطة بكل مكتب تنفيذي، وأن السلطة المحلية قد تجاوزت كثيرًا من الإشكاليات المتراكمة، لافتاً إلى أن لقاءاته المتعددة مع المنظمات الدولية والمؤسسات الحكومية تهدف إلى تعزيز مبدأ إشراك الجهات المتخصصة المعنية بكل قطاع في صنع القرار وفق قواعد سليمة.

وتطرق مدراء المكاتب التنفيذية إلى بعض الملاحظات فيما يتعلق بمستجدات الأوضاع خاصة ما يتعلق بمشكلات الصرف الصحي واللجان المشكلة للقضايا الطارئة، وتعزيز دور الإعلام في التوعية العامة للمجتمع، وتوجيه الجهود باتجاه معالجة ملفات الأمن والصحة والتعليم، متداولين الرؤى والأفكار في إنجاز ذلك وفقاً للخطط الموضوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى