انتقالي لحج يدشن اختبارات الثانوية العامة لطلاب المحافظة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاحد اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري في مراكز مديرية الحوطة عاصمة المحافظة.
حيث قام نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة محمد احمد العماد يرافقه مدير عام مديرية الحوطة سامي الجبلي ومدير ادارة مكتب التربية بالمديرية الاستاذ عبدالله شمل ومدير ادارة الشباب والطلاب بالانتقالي لحج ادهم الغزالي ورئيس نقابات معلمي الجنوب بالمحافظة لطف البان بتدشين الاختبارات في مركزي مدرسة المحسنية للأولاد ومدرسة الزهراء للبنات.

واشار نائب رئيس انتقالي المحافظة محمد احمد العماد ان عملية تدشين الاختبارات تأتي بتكليف من رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي.

مشيدا بالتنظيم المتميز لعملية سير الاختبارات، وتوفير الاجواء الملائمة والمخففة من حرارة الصيف في ظل انقطاع التيار الكهربائي عبر توفير البدائل.

وحث العماد الطلاب على بذل جهود مضاعفة في الاجابة على اسئلة الاختبارات لتحقيق درجات عالية تمكنهم من الوصول الى الجامعات والالتحاق بالتخصصات العلمية المتميزة باعتبارهم عماد مستقبل الجنوب.

متمنيا لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وجميع الطلاب والطالبات ومسؤولي المراكز الاختبارية في المحافظة التوفيق والنجاح في اداء الاختبارات على الوجه المطلوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى