العميد الوالي يبعث برقية تهنئة للقيادة السياسية وقوات الحزام الأمني بمناسبة حلول عيد الفطر

بعث العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية تهنئة للقيادة السياسية الجنوبية وضباط وصف ضباط وأفراد الحزام الأمني والقوات المسلحة الجنوبية هنأهم فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .

وجاء في البرقية :-
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، وبعد :
قال تعالى” وَلِتُكْمِلُوا الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَىٰ مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ “
الله أكبر كبيرا والحمدلله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا.

يسرني ويسعدني أن أهنئ قيادتنا الجنوبية السياسية والعسكرية، وضباط، وصف ضباط، وأفراد قواتنا في الحزام الأمني، وجميع قواتنا الجنوبية، وسائر أبناء شعب الجنوب الأبي، وكافة أبناء أمتنا العربية والإسلامية بإتمام الشهر المبارك تقبل الله منا جميعا صالح الأعمال، وبحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات .

لقد حل علينا عيد الفطر المبارك، وهو يوم يفرح فيه المسلمون الصائمون لٳتمام فرضهم، وقد أتى هذا العيد وقد توافقت النخب السياسية في البلاد – برعاية الأخوة في مجلس التعاون الخليجي والتحالف- على السعي في وضع حلول للأوضاع الراهنة بما يتوافق مع تطلعات شعبنا الجنوبي.
هذا التوافق أتى بعد مشاورات في الرياض تمخض عنها إنشاء مجلس رئاسي، وضع على عاتقه الخروج بالشعب المقهور من عنق الزجاجة؛ وإعادة الأمور إلى نصابها، وإعطاء كل ذي حق حقه.

حيث مثل شعب الجنوب في هذه المشاورات قيادة حكيمة برئاسة القائد اللواء عيدروس الزبيدي حملت على عاتقها حقوق أبناء الجنوب المشروعة، ومضت بهم قدما بخطا ثابتة نحو تحقيق أهدافه المنشودة .
فنسأل الله عزوجل بمنه وكرمه أن يفرج عن شعبنا الأبي، وٲن يوفق قيادتنا السياسية لما فيه خير البلاد والعباد، وٲتم الله لشعبنا الأبي الٲفراح
عيد مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الٲعمال .
العميد/محسن عبدالله الوالي
القائد العام لقوات الحزام الأمني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى