الوليدي يتفقد سير العمل في منشأة البريقة النفطية

قام طارق عبدالله منصور الوليدي المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية صباح اليوم الخميس بزيارة تفقدية إلى منشأة البريقة النفطية بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله المهندس جمال سلوم نائب مدير عام شركة النفط بعدن والأستاذ عمر بجله مدير منشأة البريقة.

وفي بداية اللقاء اطلع طارق الوليدي على سير العمل في منشأة البريقة النفطية واستمع من مدير المنشأة على مستجدات الأوضاع فيها خصوصا من جانب التموين.

وشدد الوليدي على ضرورة زيادة وتيرة العمل في منشأة البريقة النفطية مطلعا على آلية العمل فيها خلال إجازة عيد الفطر المبارك لضمان استقرار تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية.

وأكد أن شركة النفط اليمنية مقبلة على عهد جديد عقب فترة صعبة مرت على الجميع مشيرا إلى أن كوادر الشركة في كافة الفروع كان لهم الفضل بعد الله في بقاء الشركة متماسكة وقوية رغم الأزمات والظروف التي حدثت.

وقدم الوليدي شكره لإدارة وموظفي منشأة البريقة النفطية على الجهود الكبيرة التي يبذلوها لنجاح عملية تموين السوق المحلية بالمشتقات النفطية مؤكدا بأن الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية وبالتنسيق مع قيادة فرع عدن ستعمل على تحديث آلية العمل بالمنشأة.

من جانبه ثمن المهندس جمال سلوم حرص ومتابعة المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس طارق الوليدي لسير العمل في منشآت ومرافق فرع الشركة بعدن.

عقب ذلك طاف الوليدي بمكاتب منشأة البريقة واستمع من الموظفين فيها عن مستجدات الأوضاع التموينية وسير العمل خلال شهر رمضان الكريم.

كما تفقد المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية مساكب المشتقات النفطية والخزانات والمستودعات في منشأة البريقة مؤكدا بأن المنشأة من أهم الأصول الاقتصادية في البلاد عامة وشركة النفط خاصة.

حضر اللقاء نواب مدير منشأة البريقة النفطية المهندس عبدالفتاح اسماعيل وعبدالخالق حسين الوهاشي وميثاق عثمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى