انتقالي الحبيلين يدين الحملة الاعلامية الموجهة ضد المنظمات الإنسانية في الجنوب

عدن 24 / خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الجبيلين – ردفان اليوم الاربعاء، 25 رمضان 1443 هجرية اجتماعها الدوري الثاني لشهر ابريل برئاسة محمود الكريم رئيس الهيئة.

وفي الاجتماع نقل رئيس الهيئة التنفيذية من خلال كلمته تحايا ومباركات المحامي رمزي الشعيبي، رئيس المجلس في م/لحج بمناسبة خواتيم الشهر الكريم متحدثا عن عدد من القصايا السياسية والتنظيمية.

وادان اجتماع الهيئة التنفيذية الحملة الاعلامية  التي تشن على عمل المنظمات الانسانية العاملة في الجنوب، معتبرا ان هذه الحملة تقف ورائها مطابخ معادية للجنوب والدليل على ذلك انها اتت بعد نجاح مؤتمر الرياض ومخرجاته.

كما اشاد الاجتماع في نفس الوقت بالدور الذي يلعبه بعض الاعلاميين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المواجهة والتصدي لهذه الحملة.

ودعا الاجتماع خطباء المساجد، وأئمتها ،التصدي لهذه الحملة التي تهدف الى تعطيل عمل المنظمات، ليس لشيء ولكن فقط لحرمان المواطنين من الدعم الانساني الذي تقدمه في مختلف المجالات.

هذا وقد استمع الاجتماع إلى التقارير المقدمة من قبل الادارة الاعلامية، وادارة الشؤون الاجتماعية، وادارة الشباب والطلاب، والتوصيات التي خرجت بها هذه الادارات خلال الأمسيات الرمضانية التي تم تنفيذها خلال الشهر الكريم.

كما ناقش الاجتماع مع الادارة الاقتصادية الارتفاع الذي طرأ مؤخرا على اسعار المواد الغذائية بعد التحسن النسبي الذي حدث في اسعارها نتيجة التحسن الحاصل في صرف العملة.

و اشاد الاجتماع بدور رجال الأمن وقوات الحزام الأمني وقوات الطوارئ في اللواء الخامس دعم واسناد والامن العام، في تنظيم الحركة والتسوق بالمدينة، داعيا لهم إلى مضاعفة الجهود خلال الايام القادمة التي تشهد فيها المدينة حركة ازدحام وتسوق كبيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى