الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض المشهد الاقتصادي وأداء الدائرة الإعلامية

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقال الجنوبي اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام.

وفي مستهل الاجتماع، قدمت الأمانة العامة التهاني لجماهير شعبنا بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما وجهت الأمانة العامة التحية لكافة شعب الجنوب بمناسبة حلول الذكرى الخامسة للإعلان عدن التاريخي، وذكرى تأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والذكرى السابعة لتحرير العاصمة عدن، متمنيةً التوفيق لشعبنا والاحتفاء بما تم تحقيقه من إنجازات سياسية.

وشدد الجعدي على ضرورة تكثيف العمل الميداني، والعمل لما فيه مصلحة شعب الجنوب وقضيته، مشيرا إلى أن المرحلة القادمة دقيقة وحساسة وتتطلب تكاتف الجميع لتحقيق الآمال والطموحات المنشودة.

واستعرض الاجتماع تقرير المشهد الاقتصادي خلال فترة شهر أبريل من العام 2022م، والمقدم من الدائرة الاقتصادية، والذي تضمن أبرز المستجدات والقضايا الاقتصادية على الساحة الجنوبية.

كما اطلع الاجتماع على تقرير الدائرة المالية حول العهد المالية للأنشطة المخططة والإضافية لدوائر الأمانة العامة والهيئات المحلية في المحافظات خلال الفصل الأول من العام 2022م.

وناقش الاجتماع تقرير أداء عمل الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة خلال الفصل الأول من العام 2022م والذي تضمن تفاصيل نشاطات الدائرة وأهم ما حققته من إنجازات خلال الفترة المذكورة.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا والمستجدات ذات العلاقة بشعب الجنوب وقضيته، كما استعرض تقرير النشاطات الأسبوعية لدوائر الأمانة العامة، بالإضافة إلى محضر اجتماعه السابق وصادق عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى